17/12/2015 - 09:12

حالة الطقس: بارد نهارًا مع فرصة لتساقط أمطار محليّة

يطرأ، اليوم الخميس، انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا إلى غائم، وباردًا نسبيًا نهارًا، وباردًا ليلًا.

حالة الطقس: بارد نهارًا مع فرصة لتساقط أمطار محليّة

يطرأ، اليوم الخميس، انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا إلى غائم، وباردًا نسبيًا نهارًا، وباردًا ليلًا. هذا وتتهيأ الفرصة تدريحيًا خلال ساعات النهار لتساقط أمطار محليّة، قد تكون رعديّة فوق مناطق متفرقة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا.

أما غدًا الجمعة، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا إلى غائم أحيانًا، وباردًا نسبيًا نهارًا، وباردًا ليلًا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية فوق أجزاء من المناطق الشمالية والوسطى من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى جنوبية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا.

أما السبت، فتعاود درجات الحرارة الانخفاض حيث يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا إلى غائم، وباردًا نسبيًا نهارًا، وباردًا ليلًا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار فوق بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

التعليقات