10/01/2016 - 08:32

ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأسبوع الجاري

حالة الطقس في فلسطين: يطرأ اليوم الأحد ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس باردا نسبيا خلال ساعات النهار مع ظهور السحب المتوسطة والمنخفضة أحيانا،

ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأسبوع الجاري

حيفا

يطرأ اليوم الأحد ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس باردا نسبيا خلال ساعات النهار مع ظهور السحب المتوسطة والمنخفضة أحيانا، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة. 

وفي يوم غد الإثنين يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس مائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا مع ظهور السحب المتوسطة والعالية أحيانا، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. 

وفي يوم الثلاثاء لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تتبقى أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس مائلا للبرودة خلال ساعات النهار، وباردا خلال ساعات الليل. وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. 

وفي يوم الاربعاء يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس مائلا للبروة خلال ساعات النهار، وباردا خلال ساعات الليل، وتكون الرياح متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة. 

وفي يوم الخميس يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس مائلا للبرودة خلال ساعات النهار، وباردا خلال ساعات الليل مع ظهور السحب المنخفضة، وخلال ساعات ما بعد الظهر والمساء تسقط أمطار محلية على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

التعليقات