12/02/2016 - 08:17

حالة الطقس: أجواء دافئة ولطيفة طيلة الأسبوع المقبل

حالة الطقس في فلسطين: تسود طيلة أيام الأسبوع المقبل أجواء مستقرة في البلاد، وترتفع درجات الحرارة فوق معدلاتها بشكل واضح لتصبح مع نهاية الأسبوع المقبل فوق معدلاتها بأكثر من 11 درجة مئوية.

حالة الطقس: أجواء دافئة ولطيفة طيلة الأسبوع المقبل

تسود طيلة أيام الأسبوع المقبل أجواء مستقرة في البلاد، وترتفع درجات الحرارة فوق معدلاتها بشكل واضح لتصبح مع نهاية الأسبوع المقبل فوق معدلاتها بأكثر من 11 درجة مئوية.

ومن المتوقع أن يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة يوم غد السبت لتصبح فوق معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس لطيفا في كافة المناطق.

وفي يوم الأحد يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح فوق معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 6 درجات مئوية، ويستمر الطقس لطيفا إلى دافئ في كافة المناطق في البلاد.

وفي يوم الإثنين تواصل درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح فوق معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام 8 درجات مئوية، ويكون الطقس دافئا نسبيا في المناطق الجبلية، ودافئا في باقي المناطق.

وفي يوم الثلاثاء ستستمر رحلة الصعود في درجات الحرارة، حيث يطرأ ارتفاع جديد على درجات الحرارة التي تصبح فوق معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام 9 درجات مئوية، ويكون الطقس دافئا نسبيا في المناطق الجبلية، ودافئا إلى معتدل في باقي المناطق.

وفي يوم الاربعاء يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، حيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود  10 درجات مئوية، ويكون الطقس دافئا في المناطق الجبلية، ومعتدلا في باقي المناطق، ومائلا للحرارة في الأغوار والبحر الميت.

وفي يوم الخميس القادم يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، حيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 11 درجة مئوية، ويكون الطقس دافئا في المناطق الجبلية، ومعتدلا في المناطق السهلية والساحلية، وحارا نسبيا في الأغوار والبحر الميت.

وتستمر هذه الأجواء يوم الجمعة المقبل.

التعليقات