10/03/2016 - 08:41

حالة الطقس: انخفاض في درجات الحرارة

حالة الطقس في فلسطين: يطرأ اليوم، الخميس، انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الجو صافيا ولطيفا وتبقى درجات الحرارة أعلى من معدلها بحوالي 5 درجات.

حالة الطقس: انخفاض في درجات الحرارة

يطرأ اليوم، الخميس، انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الجو صافيا ولطيفا وتبقى درجات الحرارة أعلى من معدلها بحوالي 5 درجات.

وفي يوم غد الجمعة، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الجو لطيفا وصافيا وتكون الرياح شرقية جنوبية معتدلة السرعة.

ويطرأ يوم السبت المقبل ارتفاع آخر طفيف على درجات الحرارة، وتميل الأجواء إلى شديدة الحرارة في الساحل والأغوار وتكون معتدلة إلى حارة نسبيا في المناطق الجبلية والرياح غربية جنوبية متوسطة السرعة.

وفي يوم الأحد المقبل لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة وتكون أعلى من معدلها السنوي بحوالي 7 درجات مئوية، وتكون الأجواء صافية والرياح شرقية شمالية خفيفة السرعة.

وفي يوم الإثنين المقبل يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويكون الجو غائما بوجه عام، ويحتمل تساقط الأمطار بشكل متفرق على كافة المناطق خاصة بعد الظهر، وتكون الرياح غربية شمالية نشطة السرعة.

أما في يوم الثلاثاء المقبل فيبقى الجو باردا نسبيا وغائما جزئيا ويحتمل تساقط زخات متفرقة شمال البلاد، وتكون درجات الحرارة حول معدلها السنوي والرياح جنوبية غربية معتدلة.

وحذّر الراصد الجوي ومسؤول طقس فلسطين 24، عمار أبو حمد، من مدينة نابلس في حديثه لموقع 'عرب 48'، من تقلبات الطقس والفروقات بين درجات الحرارة يوم الأحد والإثنين المقبلين.

التعليقات