16/03/2016 - 08:40

حالة الطقس: استمرار المنخفض وتحذير من تدني الرؤية

حذرت دائرة الأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، من تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض.

حالة الطقس: استمرار المنخفض وتحذير من تدني الرؤية

حذرت دائرة الأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، من تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض.

وتوقعت أن يكون الجو، باردا نسبيا وغائما جزئيا إلى غائم، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة  لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.

وغدا الخميس، يكون الجو باردا نسبيا وغائما جزئيا إلى غائم، ويطرأ ارتفاع  طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.

ويوم الجمعة، يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويكون الجو يوم السبت، غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى  من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

التعليقات