18/03/2016 - 08:16

توقعات الأحوال الجوية لـ"عرب 48" من طقس فلسطين 24

حالة الطقس في فلسطين: يتوقع الراصد الجوي ومسؤول طقس فلسطين 24، عمار أبو حمد، من نابلس أن يطرأ اليوم، الجمعة، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ويكون الجو صافيا على الأغلب، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة.

توقعات الأحوال الجوية لـ"عرب 48" من طقس فلسطين 24

يتوقع الراصد الجوي ومسؤول طقس فلسطين 24، عمار أبو حمد، من نابلس أن يطرأ اليوم، الجمعة، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ويكون الجو صافيا على الأغلب، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة.

وقال لموقع 'عرب 48' إنه من المتوقع أن يطرأ في يوم غد السبت ارتفاع ملموس على درجات الحرارة وتكون الأجواء مغبرة مزعجة والرياح شرقية جنوبية.

وفي يوم الأحد المقبل تبقى الأجواء مغبرة ويطرأ انخفاض ملحوظ على درجات الحرارة، وتتحول الرياح إلى غربية جنوبية نشطة، وتتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة خلال ساعات نهار الأحد، ومن المحتمل سقوط زخات متفرقة وأحيانا غزيرة نهارا تشتد ليلا.

وفي يوم الإثنين يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتبقى البلاد عامة تحت تأثير المنخفض الجوي مخلفا حالة من عدم الاستقرار، ويكون الجو غائما جزئيا وباردا ويحتمل سقوط زخات متفرقة وغزيرة أحيانا على المناطق الشمالية والوسطى وأقل غزاره جنوبا.

أما في يوم الثلاثاء المقبل فيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الجو غائما جزئيا، وتكون الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة.

هذا، وحذر الراصد الجوي من التقلبات الحادة في درجات الحرارة والتي من المتوقع أن تنخفض مساء الأحد إلى 14 درجة مئوية بعد أن تصل نهار السبت إلى 24 درجة مئوية في المناطق الجبلية.

 

التعليقات