22/03/2016 - 08:17

طقس فلسطين 24 يقدم لـ"عرب 48" نشرة الأحوال الجوية

حالة الطقس في فلسطين: يتوقع الراصد الجوي ومسؤول طقس فلسطين 24، عمار أبو حمد، من نابلس أن يشهد الأسبوع الجاري سلسلة ارتفاعات متزايدة في درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع يتبعها سلسلة انخفاضات في الأسبوع المقبل.

طقس فلسطين 24 يقدم لـ"عرب 48" نشرة الأحوال الجوية

يتوقع الراصد الجوي ومسؤول طقس فلسطين 24، عمار أبو حمد، من نابلس أن يشهد الأسبوع الجاري سلسلة ارتفاعات متزايدة في درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع يتبعها سلسلة انخفاضات في الأسبوع المقبل.

عمار أبو حمد

وقال أبو حمد لـ'عرب 48' إنه من المتوقع أن يطرأ اليوم، الثلاثاء، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، ويكون الجو غائما جزئيا، وتكون الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وفي يوم غد الأربعاء، يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى معدلها السنوي بقليل، ويكون الجو لطيفا وصافيا بوجه عام، وتكون الرياح غربية شمالية خفيفة السرعة.

وفي يوم الخميس المقبل، يكون الجو خماسينيا مغبرا ودافئا في المناطق الجبلية، ويميل إلى الحرارة في المدن الساحلية والأغوار، ويطرا ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة لتكون أعلى من معدلها السنوي بحوالي 8 درجات مئوية تقريبا، وتكون الرياح شرقية جنوبية معتدلة السرعة.

وفي يوم الجمعة، يبقى الجو خماسينيا مغبرا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي بحوالي 5 درجات مئوية، ويكون الجو غائما بوجه عام.

هذا، ويتوقع طقس فلسطين 24 تقدم منخفض جوي عميق يحمل أمطارا غزيرة بدءا من يوم السبت المقبل، وسنقوم في الأيام  المقبلة بنشر تفاصيل أوفى حول كميات الأمطار المتوقعة والمناطق الأكثر تأثرا بهذا المنخفض. 

التعليقات