05/04/2016 - 08:36

حالة الطقس: أجواء دافئة نهارا وباردة ليلا

حالة الطقس في فلسطين: تتوقع دائرة الأرصاد الجوية في البلاد أن يكون الطقس اليوم، الثلاثاء، دافئا في المناطق الجبلية، وحارا نسبيا في باقي المناطق خلال ساعات النهار، ومائلا للبرودة خلال ساعات الليل مع ظهور السحب المتوسطة والعالية.

حالة الطقس: أجواء دافئة نهارا وباردة ليلا

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية في البلاد أن يكون الطقس اليوم، الثلاثاء، دافئا في المناطق الجبلية، وحارا نسبيا في باقي المناطق خلال ساعات النهار، ومائلا للبرودة خلال ساعات الليل مع ظهور السحب المتوسطة والعالية.

وفي يوم غد الأربعاء يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس دافئا في المناطق الجبلية، وحارا نسبيا في باقي المناطق مع ظهور السحب العالية على فترات.

وفي يوم الخميس لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس دافئا في المناطق الجبلية، وحارا نسبيا في باقي المناطق.

وفي يوم الجمعة يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 7 درجات مئوية، ويكون الطقس مائلا للحرارة في المناطق الجبلية، وحارا نسبيا في باقي المناطق.

وفي يوم السبت القادم يبلغ هذا الارتفاع على درجات الحرارة ذروته، بحيث يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 10 درجات مئوية، ويكون الطقس حارا نسبيا إلى حار في كافة المناطق في البلاد مع ظهور السحب المتوسطة والعالية.

وفي يوم الأحد القادم يبدأ الانخفاض على درجات الحرارة ويحتمل تساقط أمطار محلية منتصف الأسبوع المقبل.

التعليقات