07/04/2016 - 08:44

حالة الطقس: أجواء صافية وغدًا ارتفاع آخر

توقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الخميس، صافيا بوجه عام، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة.

حالة الطقس: أجواء صافية وغدًا ارتفاع آخر

(أ.ف.ب)

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الخميس، صافيا بوجه عام، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما يوم غد الجمعة، فمن المتوقع أن يكون الجو حارا وجافا ومغبرا، حيث يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويكون الجو يوم السبت المقبل، حارا وجافا ومغبرا، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق خاصة في ساعات المساء والليل، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط في ساعات المساء.

والأحد المقبل، يكون الجو حارا نسبيا إلى حار ومغبر، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط في ساعات المساء.

 

التعليقات