14/05/2016 - 06:54

حالة الطقس: ارتفاع في درجات الحرارة

يطرأ، اليوم السبت، ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 8 درجات مئوية، ويكون الطقس حارًا نسبيًا إلى حار في كافة المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض السحب العالية.

حالة الطقس: ارتفاع في درجات الحرارة

شاطئ غزّة (أ.ف.ب)

يطرأ، اليوم السبت، ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 8 درجات مئوية، ويكون الطقس حارًا نسبيًا إلى حار في كافة المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض السحب العالية، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

في حين يطرأ، يوم غدٍ، الأحد، ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 11 درجات مئوية، ويكون الطقس حارًا إلى شديد الحرارة في كافة المناطق، مع ظهور السحب العالية أحيانًا، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وتستمر درجات الحرارة في الارتفاع، حيث يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، بعد غدٍ، الإثنين، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 12 درجة مئوية، ويكون الطقس حارًا إلى شديد الحرارة في كافة المناطق، مع ظهور بعض السحب العالية، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

التعليقات