03/07/2016 - 08:24

حالة الطقس: غائم جزئيًا إلى صاف

ذكرت دائرة الأرصاد الجوية أن الجو يكون، اليوم الأحد، غائمًا جزئيًا إلى صاف، ولا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة، بحيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

حالة الطقس: غائم جزئيًا إلى صاف

شاطئ غزّة (أ.ف.ب)

ذكرت دائرة الأرصاد الجوية أن الجو يكون، اليوم الأحد، غائمًا جزئيًا إلى صاف، ولا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة، بحيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتوقّعت أن يكون الجو يوم غدٍ، الإثنين، غائمًا جزئيًا إلى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، بحيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أمّا بعد غدٍ، الثلاثاء، فيكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صافٍ، ولا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة، بحيث تبقى أعلى من  معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الأربعاء يكون الجو حارًا نسبيا إلى حار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى  جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

التعليقات