15/10/2016 - 07:16

حالة الطقس: خريفي بارد ليلا ومعتدل نهارا

يطرأ، اليوم السبت، انخفاض على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس خريفيًا عاديًا نهارًا، ومائلًا للبرودة ليلًا، مع ظهور السحب العالية.

حالة الطقس: خريفي بارد ليلا ومعتدل نهارا

(أ.ف.ب)

يطرأ، اليوم السبت، انخفاض على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس خريفيًا عاديًا نهارًا، ومائلًا للبرودة ليلًا، مع ظهور السحب العالية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

في حين يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، يوم غد الأحد، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس خريفيًا عاديًا نهارًا، ومائلا للبرودة ليلًا، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

بينما يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بعد غد الإثنين، مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفيًا معتدلًا نهارًا، ومائلًا للبرودة ليلًا، مع ظهور بعض السحب المنخفضة أحيانا، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما الثلاثاء، فيطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفيًا معتدلًا نهارًا، ومائلًا للبرودة ليلًا، مع ظهور بعض السحب المنخفضة أحيانا، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

التعليقات