16/10/2016 - 08:19

حالة الطقس: أجواء خريفية غير مستقرة

حالة الطقس في فلسطين: تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، اليوم الأحد، حيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس خريفيًا عاديًا نهارًا، ومائلا للبرودة ليلًا.

حالة الطقس: أجواء خريفية غير مستقرة

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، اليوم الأحد، حيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس خريفيًا عاديًا نهارًا، ومائلا للبرودة ليلًا، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، يوم غد الإثنين، مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفيًا معتدلًا نهارًا، ومائلًا للبرودة ليلًا، مع ظهور بعض السحب المنخفضة أحيانا، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما الثلاثاء المقبل، فيطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، حيث تصبح أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفيًا معتدلًا نهارًا، ومائلًا للبرودة ليلًا، مع ظهور بعض السحب المنخفضة أحيانا، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

التعليقات