02/05/2017 - 08:08

حالة الطقس: أجواء ربيعية نهارا باردة ليلا

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو اليوم الثلاثاء، غائمًا جزئيًا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرار لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين.

حالة الطقس: أجواء ربيعية نهارا باردة ليلا

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو اليوم الثلاثاء، غائمًا جزئيًا، وربيعيًا لطيفًا نهارًا، وباردًا نسبيًا ليلًا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرار لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد الأربعاء، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرار لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الخميس، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت الأرصاد إلى أن الجو يوم الجمعة المقبل، يكون غائمًا جزئيًا إلى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرار، حيث تبقى أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

التعليقات