20/08/2017 - 08:35

حالة الطقس: انخفاض طفيف في درجات الحرارة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الأحد، غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ انخفاض طفيف في درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف

حالة الطقس: انخفاض طفيف في درجات الحرارة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الأحد، غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ انخفاض طفيف في درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

واشارت إلى أن الجو يكون يوم غد الاثنين، غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ انخفاض آخر في درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

اما يوم الثلاثاء المقبل، فيكون الجو غائما جزئيا إلى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر في درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الاربعاء المقبل، غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف في درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

التعليقات