02/09/2018 - 06:57

حالة الطقس: درجات الحرارة أعلى من المعدل السنوي

تكون الأجواء هذه الليلة، غائمة جزئيًا إلى صافية ولطيفة في المناطق الجبلية دافئة في بقية المناطق

حالة الطقس: درجات الحرارة أعلى من المعدل السنوي

(pixabay)

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الأحد، حارًا إلى شديد الحرارة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وتكون الأجواء هذه الليلة، غائمة جزئيًا إلى صافية ولطيفة في المناطق الجبلية دافئة في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، يوم غد الإثنين، حارًا إلى شديد الحرارة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذا وتنبأت دائرة الأرصاد أن يكون الجو، بعد غد الثلاثاء، حارًا إلى شديد الحرارة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

في حين يكون الجو، يوم الأربعاء المقبل، حارًا نسبيًا إلى حار، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

التعليقات