22/09/2018 - 07:31

حالة الطقس: خريفية معتدلة

لا يطرأ، اليوم، السبت، تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفيًا عاديًا في المناطق الجبلية، وحارًا نسبيًا في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة

حالة الطقس: خريفية معتدلة

الصورة للتوضيح فقط (pixabay)

لا يطرأ، اليوم، السبت، تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفيًا عاديًا في المناطق الجبلية، وحارًا نسبيًا في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وغدًا، الأحد، لا يطرأ تغيّر كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفيًا عاديًا في المناطق الجبلية، وحارًا نسبيًا في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما الإثنين، فيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفيًا عاديًا في المناطق الجبلية، وحارًا نسبيًا في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

والثلاثاء، يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفيًا عاديًا في المناطق الجبلية، وحارًا نسبيًا في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

التعليقات