06/03/2022 - 06:56

حالة الطقس: أجواء خماسينية وتوقع هطول أمطار

يكون الجو، اليوم الأحد، خماسينيا غائمًا جزئيًا إلى غائم وجافا ومغبرا، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية.

حالة الطقس: أجواء خماسينية وتوقع هطول أمطار

وعل نوبي برية يرعى في جبال القدس، شرقي بيت لحم (أ ب أ)

يكون الجو، اليوم الأحد، خماسينيا غائمًا جزئيًا إلى غائم وجافا ومغبرا، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية.

وخلال ساعات المساء يطرأ انخفاض على الحرارة وارتفاع في نسبة الرطوبة، ويتوقع سقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية، معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، مع هبات قوية أحيانًا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

وهذه الليلة، يكون الجو غائما جزئيًا إلى صاف وباردًا نسبيا خاصة فوق المرتفعات الجبلية، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد، الإثنين، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا نسبيًا إلى بارد خاصة فوق المرتفعات الجبلية، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبعد غد، الثلاثاء، يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم ولطيفا ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

يوم الأربعاء المقبل، يكون الجو غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا إلى بارد، خاصة فوق المرتفعات الجبلية، حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة وتكون الفرصة مهيأة في ساعات الليل لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

التعليقات