10/03/2023 - 05:03

حالة الطقس: توقعات بهطول زخات من المطر منتصف الأسبوع

انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول المعدل السنوي العام لشهر آذار. ومن المتوقع أن تهطل زخات من المطر في مناطق مختلفة من شمالي ووسط البلاد في بعض الفترات مع أجواء غائمة جزئيا.

حالة الطقس: توقعات بهطول زخات من المطر منتصف الأسبوع

يافا (Getty Images)

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يطرأ، اليوم الجمعة، انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول المعدل السنوي العام لشهر آذار. وتسود خلال النهار أجواء غائمة. ومع المساء والليل يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة. ويكون الجو باردا نسبيا إلى بارد.

وفي يوم السبت، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ويبقى الجو لطيفا ومعتدلا في ساعات النهار. وفي الليل والصباح الباكر يصبح الجو باردا نسبيا إلى بارد. في المناطق الغويرة والبحر الميت يكون الجو معتدلا جدا.

ويوم الأحد، لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة. وتبقى الأجواء باردة صباحا ومساءا وليلا. في ساعات النهار يكون الجو دافئا ومعتدلا في كافة المناطق مع كميات كبيرة من السحب. الرياح تكون متقلبة الاتجاه وخفيفة السرعة.

وفي يوم الإثنين، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة. وتتأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار الجوي. ومن المتوقع أن تهطل زخات من المطر في مناطق مختلفة من شمالي ووسط البلاد في بعض الفترات مع أجواء غائمة جزئيا.

أما في يوم الثلاثاء، فيطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة. وتتأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار الجوي. ومن المتوقع أن تهطل زخات من المطر في مناطق مختلفة من شمالي ووسط البلاد في بعض الفترات مع أجواء غائمة جزئيا.

التعليقات