21/09/2018 - 07:40

انتخابات الناصرة: "شباب التغيير" تدعم العفيفي لرئاسة البلدية

قررت قائمة "شباب التغيير" في مدينة الناصرة دعم المرشح لرئاسة بلدية الناصرة، وليد العفيفي.

انتخابات الناصرة:

اجتماع "شباب التغيير" بالناصرة (أرشيفية)

قررت قائمة "شباب التغيير" في مدينة الناصرة دعم المرشح لرئاسة بلدية الناصرة، وليد العفيفي.

ومن المتوقع أن تعقد مؤتمرا صحفيا اليوم، الجمعة، في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر، فيما سيعلن عن المكان لاحقا.

وقالت القائمة "إننا في شباب التغيير كقائمة تخوض انتخابات العضوية لبلدية الناصرة، مواصلين نهجنا في الدورة السابقة، ندعو كافة الأحزاب والمرشحين وكوادرنا التحلي بروح المسؤولية ووضع وحدة أهل المدينة فوق أي اعتبار انتخابي وحزبي".

وأكدت أنه "بعد مداولات عديدة في شباب التغيير وجلسات متكررة مع مرشح الرئاسة السيد وليد العفيفي، تم التوصل إلى تفاهمات ورؤية مشتركة للنهوض بالمدينة والخروج من أزمتها، مع التأكيد على بناء الإنسان النصراوي قبل أعمال بناء الحجر وتزفيت الشوارع. قررنا في شباب التغيير دعم السيد وليد العفيفي لرئاسة بلدية الناصرة. ومن هنا نعاهد أهلنا أن نبقى حراسا أوفياء على مصالح البلد والناس بغض النظر عن شخص رئيس البلدية المنتخب".

وأشارت إلى أنه "طوال السنوات الماضية منذ تأسيس حركتنا الفتية، غلّبنا المصلحة العامة على مصلحة شباب التغيير ووضعنا نصب أعيننا مصلحة المدينة وأهلها في كل القرارات التي اتخذناها خلال الدورة الماضية للمجلس البلدي، وتعاملنا مع إدارة البلدية في الدورة السابقة وفق هذه الرؤية وأعطيناها الفرصة تلو الأخرى بشرط الوفاء بتعهداتها ومعالجة القضايا الحارقة التي تهم المواطن النصراوي، ولكننا نرى اليوم بوضوح إلى أين آلت الأوضاع في هذه المدينة".

وشددت "شباب التغيير" أنه "لا يخفى على أحد أن الأوضاع في هذه المدينة التي نحب وصلت إلى وضعية كارثية في مجال الأمن والأمان للمواطن (المثبتة بإحصائيات رسمية) وكذلك الانهيار المدوّي في مستوى التعليم، الاختناق نتيجة أزمة السير، عدم وجود رؤية مستقبلية لتوسيع مسطح المدينة (رغم اتخاذ المجلس البلدي وبمبادرتنا قرارا بالمطالبة باسترجاع أرض الكمب- شبرنسك، لم يتم اتخاذ أي خطوات عملية)، هذا بالإضافة إلى الوضع الاقتصادي والاجتماعي الآخذ بالتدهور يوما بعد يوم وفقدان الناصرة لدورها المركزي كبوصلة لشعبنا في هذه البلاد".

التعليقات