20/04/2016 - 18:52

كابتن صبري يتوعد الفلسطينيين: "وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون"

عممت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منشورا تحذر فيه سكان قرية العيسوية بالقدس، مما أسمته موجة تحريضية تقودها حركة حماس لتشويش عقول المقدسيين في العيسوية، وتحريضهم لتنفيذ عمليات إرهابية، ونشاطات مخلة بالأمن

كابتن صبري يتوعد الفلسطينيين: "وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون"

عممت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منشورا تحذر فيه سكان قرية العيسوية بالقدس، مما أسمته 'موجة تحريضية تقودها حركة حماس لتشويش عقول المقدسيين في العيسوية، وتحريضهم لتنفيذ عمليات إرهابية، ونشاطات مخلة بالأمن'.

وافتتح الاحتلال المنشور بالآية الأخيرة من سورة الشعراء 'وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون' محذرين السكان من عاقبة الظلم والمنقلب الذي ينتظر الظالمين.

وهدد المنشور سكان العيساوية بإغلاق منازلهم كما أغلق منزل الشهيد فادي علون، وإبعاد عائلات عن القدس كما حصل لعائلة الشهيد فؤاد أبو رجب، واعتقال شبّان على خلفية منشوراتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار المنشور إلى أن قوات الاحتلال دهمت فجر اليوم، عشرات المنازل في بلدة بيرزيت، شمالي رام الله، 'بحثا عن طلاب من جامعة بيرزيت، بزعم أنهم مطلوبين للاحتلال'.

اقرأ/ي أيضًا| مصر: الحكم بالسجن 3 أشهر على مدير صفحة فيسبوك

واعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم 31 فلسطينيا من العيسوية، واستدعت 18 آخرين للمثول أمام محققي الاحتلال في مراكز الشرطة بالمدينة، مدعية أن أحد الشبان قام بإلقاء عبوة ناسفة باتجاه القوات الإسرائيلية قرب أحد مساجد القرية، دون وقوع إصابات في صفوف عناصرها.

التعليقات