19/08/2016 - 22:18

أول دعايات ترامب الانتخابية: تدور حول كلينتون!

جاء في الإعلان الذي يستمر لمدة ثلاثين ثانية، تأكيد على معارضة ترامب لاستمرار سياسة الهجرة الخارجية إلى الولايات المتحدة.

أول دعايات ترامب الانتخابية: تدور حول كلينتون!

(أ.ب)

أصدر المرشح الرئاسي الجمهوري الأميركى، دونالد ترامب، أول إعلاناته الانتخابية التلفزيونية، والذي يربط بين المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون والفوضى والهجرة السرية.

وجاء في الإعلان الذي يستمر لمدة ثلاثين ثانية، تأكيد على معارضة ترامب لاستمرار سياسة الهجرة الخارجية إلى الولايات المتحدة.

وقالت الرسالة إن هيلاري كلينتون، المرشحة الرئاسية الديمقراطية المنافسة لترامب، تؤيد الهجرة التي تمثل خطرا على أمن الولايات المتحدة واستقرارها المالي، متطرقا إلى توافد اللاجئين السوريين وانحراف المهاجرين السريين الذين يستفيدون من التقديمات الاجتماعية.

ثم يضيف الصوت في الإعلان، "إن أميركا دونالد ترامب ستكون في أمان... والإرهابيون والمجرمون الخطرون سيبقون في الخارج".

وكانت هذه الحملة الدعائية موضع ترقب منذ أمد بعيد، في الوقت الذي أنفقت فيه هيلاري كلينتون 61 مليون دولار في شبكات التواصل الاجتماعي، بحسب قناة "إن بي سي".

اقرأ/ي أيضًا| ترامب... من كومبارس إلى الرئاسة

واختار المرشح الجمهوري الذي تشير استطلاعات الرأي إلى تخلفه عن المرشحة الديمقراطية، الزاوية الأمنية لهذه اللقطة الأولى، وختم إعلانه بشعار "إعادة الأمن إلى أميركا"، المستوحى من شعاره الأساسي "إعادة عظمة أميركا".

 

 

التعليقات