20/08/2016 - 19:23

بكري والزند والذبحة الصدرية

سخر رواد منصات التواصل الاجتماعي، في الأيام القليلة الماضية، في تعليقاتهم على موقعي "فيسبوك" و"تويتر"، من وزير العدل المصري السابق، المستشار أحمد الزند، في واقعة نشرها أحد المواقع الإلكترونية على لسان مصطفى بكري.

بكري والزند والذبحة الصدرية

سخر رواد منصات التواصل الاجتماعي، في الأيام القليلة الماضية، في تعليقاتهم على موقعي 'فيسبوك' و'تويتر'، من وزير العدل المصري السابق، المستشار أحمد الزند، في واقعة نشرها أحد المواقع الإلكترونية على لسان النائب في البرلمان المصري، مصطفى بكري.

حيث ادعى بكري، أحد رموز الثورة المضادة (كما وصفه ناشطون)، أن الرجل الذي أقيل بعد تطاوله الشهير 'لو النبي هاحبسه'، منع من دخول نادي القضاة، الذي كان رئيسًا سابقًا له، والذي كان سببا في تكبره وقولته العنصرية الشهيرة 'نحن الأسياد وهم العبيد'، ما أدى لإصابته بذبحة صدرية.

وجاء في برنامج 'حقائق وأسرار'، المذاع على قناة صدى البلد، على لسان بكري، أن 'الزند كان القامة والقيمة، مقدرش (لم يستطيع) يحضر احتفال نادى القضاة، ومين اللي إدى (أعطى) التعليمات والأوامر؟'.

وفي رسالة وجهها للسيسي، قال بكري، 'ليه بنضرب رجالتنا كده وبنبعد عن ناسنا؟ ما أنا لو فرطت في أحمد الزند هفرط فى الناس الوطنية'، مؤكدا الحقيقة التي لطالما كانت جلية أن الزند مفترض أنه رجل قضاء وقانون وعدل، وليس رجل النظام كما جاء بوصفه.

اقرأ/ي أيضًا | وزير بالحكومة المصرية يتطاول على النبي

ونفى، لاحقا، المستشار محمد الزند، نجل المستشار أحمد الزند، تعرض والده لأي وعكة صحية، مؤكدًا لموقع'البوابة' أنه بصحة جيدة وأنه لا صحة لما قاله النائب البرلماني مصطفى بكري'.

التعليقات