18/10/2016 - 17:54

كلينتون تخاطب الناخبين الشباب عبر "سناب تشات"

ستصل مرشحة الحزب الديمقراطي في انتخابات الرئاسة الأميركية، هيلاري كلينتون، للناخبين من الشباب عن طريق مقابلة تُبث اليوم الثلاثاء 18 تشرين الأول/ أكتوبر، على موقع سناب تشات للتواصل الاجتماعي، الذي يكثر مستخدموه بين من هم دون سن الخامسة وال

كلينتون تخاطب الناخبين الشباب عبر

ستصل مرشحة الحزب الديمقراطي في انتخابات الرئاسة الأميركية، هيلاري كلينتون، للناخبين من الشباب عن طريق مقابلة تُبث اليوم الثلاثاء 18 تشرين الأول/ أكتوبر، على موقع سناب تشات للتواصل الاجتماعي، الذي يكثر مستخدموه بين من هم دون سن الخامسة والثلاثين.

وتجتهد كلينتون للفوز بدعم الشباب، الذين كانوا عاملا مهما في دعم منافسها في الانتخابات التمهيدية للحزب، بيرني ساندرز.

ووفقا لموقع سناب تشات، من بين الشباب الذين من المرجح أن يصوتوا في الانتخابات الرئاسية المقبلة يستخدم 34% منهم، تقريبا، الموقع، ويتابع نحو 63% من الشباب مستخدمي الموقع، الانتخابات الرئاسية عن كثب.

وفي المقابلة، يوجه الصحافي المتخصص في الشؤون السياسية بيتر هامبي، لكلينتون، أسئلة تتعلق بحياتها ودراستها وطموحاتها المهنية المبكرة.

وتُذاع المقابلة على الهواء في الساعة 6 صباحا بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة، في إطار سلسلة "جود لك أميركا" السياسية، لموقع سناب تشات، وستكون مُتاحة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا وستظل الحلقة مُتاحة على الموقع لمدة 48 ساعة.

ويتجاوز عدد مستخدمي موقع سناب شات يوميا 100 مليون شخص.

التعليقات