31/10/2016 - 09:41

الحزب الاشتراكي على حافلات كوبنهاجن: "لا تصوتوا لترامب"!

واختار الحزب حافلة الركاب العمومية "1A" التي تقطع شوارع العاصمة، لإلصاق صورة ترامب على الباب الخلفي للحافلة مع عينين جاحظتين تدوران مع دوران العجلات.

الحزب الاشتراكي على حافلات كوبنهاجن: "لا تصوتوا لترامب"!

(تصوير شاشة)

دعا حزب الشعب الاشتراكي في كوبنهاغن، الأميركيين إلى عدم التصويت للمرشح الجمهوري لرئاسة الولايات المتحدة، دونالد ترامب، من خلال حملة إعلانية كبيرة على إحدى حافلات العاصمة الدنماركية.

واختار الحزب حافلة الركاب العمومية '1A' التي تقطع شوارع العاصمة، لإلصاق صورة ترامب على الباب الخلفي للحافلة مع عينين جاحظتين تدوران مع دوران العجلات.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الحملة بشكل كبير. وشارك متابعو حملة ترامب حول العالم فيلما يظهر عينا ترامب وهما تدوران بشكل سريع مع دوران العجلات.

وقالت رئيسة حزب الشعب الاشتراكي، بيا أولسن ديور، في تصريحات نقلها التلفزيون الدنماركي وعدد من الوسائل الإعلامية المحلية، إن 'هذه الحملة الساخرة تحقق نجاحا بطريقة تذكر الأميركيين الذين يعيشون خارج الولايات المتحدة بأنه عليهم التصويت'.

 وأضافت: 'إن اتجاهات التصويت تعني كثيرا للدنمارك وبقية دول العالم، فالانتخابات الرئاسية الأميركية تؤثر علينا جميعا'.

اقرأ/ي أيضًا| كلينتون تتصدر الاستطلاعات قبيل المناظرة الأخيرة (إنفوجراف)

ورد الحزب على الانتقادات التي تعتبر الحملة 'تدخلا في شؤون بلد آخر'، قائلا إن 'هذه الانتخابات تعني الكثير لنا، ويحق لنا التعبير عن موقفنا منها بطريقة ساخرة'، بحسب ديور.

 

التعليقات