11/03/2017 - 09:35

عزمي بشارة يتحدث عن تجربته النضالية "في رواية أخرى"

يستأنف المفكر والباحث العربي، الدكتور عزمي بشارة، تناول مسيرته النضالية والسياسية والفكرية، وذلك خلال الحلقة الثانية من البرنامج الأسبوعي "وفي رواية أخرى" على شبكة "التلفزيون العربي"، والتي تعرض مساء اليوم، السبت.

عزمي بشارة يتحدث عن تجربته النضالية "في رواية أخرى"

يستأنف المفكر والباحث العربي، الدكتور عزمي بشارة، تناول مسيرته النضالية والسياسية والفكرية، وذلك خلال الجزء الثاني من سلسلة اللقاءات معه ضمن برنامج "وفي رواية أخرى" على شبكة 'التلفزيون العربي'، والتي تعرض مساء اليوم، السبت.

وتستعرض الحلقة الثانية، التي تعرض الساعة التاسعة بتوقيت فلسطين من مساء اليوم، المراحل الأولى من الحياة النضالية لبشارة ضد الاحتلال الإسرائيلي.

وتتناول حلقات البرنامج، قرار الباحث والمفكر الفلسطيني في دخول معترك السياسة الحزبية، إلى جانب علاقاته بدول وأنظمة عربية، يستعرض خلالها مواقفه من الثورات العربية ومآلاتها وجانب من مشاريعه البحثية والفكرية.

وبدأت شبكة 'التلفزيون العربي' في بث حوار من 6 حلقات أجراه برنامج 'وفي رواية أخرى' مع بشارة، في 4 آذار/مارس الجاري، وكان بشارة قد عرج خلال الحلقة الأولى على نشأته وجانب من ذكريات الطفولة في أزقّة الناصرة وبدايات الصراع مع المستعمر.

 

التعليقات