18/03/2017 - 12:22

"وفي رواية أخرى": الزيارات لسورية والترشح لرئاسة الحكومة الإسرائيلية

يتابع المفكر والباحث العربي، الدكتور عزمي بشارة، تناول مسيرته النضالية والسياسية والفكرية، وذلك خلال الجزء الثالث من سلسلة لقاءاته ضمن برنامج "وفي رواية أخرى" على شبكة "التلفزيون العربي"، والتي تعرض مساء اليوم، السبت.

"وفي رواية أخرى": الزيارات لسورية والترشح لرئاسة الحكومة الإسرائيلية

يتابع المفكر والباحث العربي، الدكتور عزمي بشارة، تناول مسيرته النضالية والسياسية والفكرية، وذلك خلال الجزء الثالث من سلسلة لقاءاته ضمن برنامج 'وفي رواية أخرى' على شبكة 'التلفزيون العربي'، والتي تعرض مساء اليوم، السبت.

وتتناول الحلقة الثالثة، التي تعرض الساعة التاسعة بتوقيت فلسطين من مساء اليوم، زيارات بشارة إلى سورية وترشحه لمنصب رئاسة الحكومة الإسرائيلية.

وتستعرض حلقات البرنامج، قرار الباحث والمفكر الفلسطيني في دخول معترك السياسة الحزبية، إلى جانب علاقاته بدول وأنظمة عربية، ومواقفه من الثورات العربية ومآلاتها وجانب من مشاريعه البحثية والفكرية.

وكانت شبكة 'التلفزيون العربي' قد بدأت في بث حوار من 6 حلقات أجراه برنامج 'وفي رواية أخرى' مع بشارة، في 4 آذار/مارس الجاري، وكان بشارة قد عرج خلال الحلقة الأولى على نشأته وجانب من ذكريات الطفولة في أزقّة الناصرة وبدايات الصراع مع المستعمر، وسرد بشارة في الحلقة الثانية المراحل الأولى من الحياة النضالية ضد الاحتلال الإسرائيلي.

 

التعليقات