أهالي خان شيخون يدفنون ضحايا الكيماوي بمقابر جماعية

قالت صحيفة "العربي الجديد"، اليوم الخميس، إنّ أهالي مدينة خان شيخون في ريف إدلب الجنوبي، دفنوا ضحاياهم الذين قتلوا في القصف الكيماوي صباح الثلاثاء، في مقبرة جماعيّة في البلدة، وذلك لكثرة الأعداد.

أهالي خان شيخون يدفنون ضحايا الكيماوي بمقابر جماعية

قالت صحيفة 'العربي الجديد'، اليوم الخميس، إنّ أهالي مدينة خان شيخون في ريف إدلب الجنوبي، دفنوا ضحاياهم الذين قتلوا في القصف الكيماوي صباح الثلاثاء، في مقبرة جماعيّة في البلدة، وذلك لكثرة الأعداد.

ومن جهته، قال الناشط الإعلامي جابر أبو محمد للصحيفة، 'إنّ كثرة أعداد الضحايا، اضطرت االأهالي في مدينة خان شيخون، إلى حفر مقابر جماعية بواسطة حفارات آلية، ودفن القتلى فيها'.

وتابع أبو محمد، أنّ 'معظم الضحايا كانوا من أبناء مدينة خان شيخون'، وأشار إلى أنّ 'العديد منهم، هم من النازحين المقيمين في المدينة'.

وكان ناشطون عبر شبكات التواصل الاجتماعي، قد نشروا صورًا، تفيد بقيام الأهالي بدفن الجثث في مقابر جماعيّة، بينما ما زالت بعض الجثث في برادات المستشفيات الميدانيّة والنقاط الطبية'.

جدير بالذكر أنّ عدد قتلى المجزرة الكيماوية التي نفذتها طائرات الأسد، في مدينة خان شيخون، وصل إلى 150 قتيلًا في إحصائية غير رسمية، فيما تجاوز عدد المصابين، أكثر من 300، بينهم حالات خطيرة.

التعليقات