01/07/2014 - 00:44

عقاب جماعي: قوات الاحتلال تفجر منزلي عائلتي من تعتقد أنهما يقفان خلف عملية الاختطاف

أكدت مصادر في الخليل أن قوات الاحتلال قامت بتفجير منزلين لعائلتي من تعتقد أنهما يقفان خلف مقتل المستوطنين الثلاثة، وقامت بتفجير منزل عائلة مروان القواسمي، ومنزل عائلة عامر أبو عيشة في مدينة الخليل.

عقاب جماعي: قوات الاحتلال تفجر منزلي عائلتي من تعتقد أنهما يقفان خلف عملية الاختطاف

أكدت مصادر في الخليل أن قوات الاحتلال قامت بتفجير منزلين لعائلتي من تعتقد أنهما يقفان خلف مقتل المستوطنين الثلاثة، وقامت بتفجير  منزل عائلة  مروان  القواسمي،  ومنزل عائلة عامر أبو عيشة في مدينة الخليل.

وقد داهمت قوات كبيرة من جيش الإحتلال الإسرائيلي منزلي عائلتي "القواسمي" و "أبو عيشة" في الخليل، والذين تتهم قوات الاحتلال أبناءهم باختطاف المستوطنين الثلاثة الذين عثر على جثثهم مساء اليوم.  وداهم مئات الجنود المنزلين وقاموا بمحاصرتهما.

ووفقا لموقع والا العبري، فإن قوة  كبيرة من جيش الإحتلال حاصرت منزل  عائلة القواسمي وأفرغته من سكانه قبل أن تقوم بتفجيره، لافتةً إلى أن الجيش سيقوم بتفجير منزل الشاب عامر أبو عيشة.

وأعلن الاحتلال مساء اليوم العثورعلى جثثت المستوطنين الثلاثة المختفية آثارهم منذ 18 يوماً، و حمل رئيس  الحكومة الإسرائيلية حركة حماس مسؤولية قتل المستوطنين الثلاثة، في حين توعدت حماس بفتح "أبواب جهنم" على إسرائيل إذا أقدمت على أي تصعيد.

وذكرت القناة العبرية الثانية ان نتنياهو أبلغ عائلات المستوطنين الثلاثة بمقتلهم كما أبلغ عائلاتهم بأنه أصدر أمراً فورياً بهدم منازل عائلتي الشابين عامر ابو عيشة ومروان القواسمي الذين تدعي إسرائيل انهما مسؤولان عن "اختطاف" المستوطنين.

 

التعليقات