31/10/2014 - 18:30

أبو رجا بعد الاستقالة: قطعت شيكات بـ600 ألف شيكل لمكابي أم الفحم

أعلن رئيس إدارة فريق مكابي أم الفحم، محمد داوود أبو رجا، استقالته من إدارة الفريق وأنه سيسلم يوم الاثنين المقبل بطاقات اللاعبين لاتحاد العام لكرة القدم ، معلنا بذلك انتهاء مسيرة فريق مكابي أم الفحم الرياضية.

أبو رجا بعد الاستقالة: قطعت شيكات بـ600 ألف شيكل لمكابي أم الفحم

 أعلن رئيس إدارة فريق مكابي أم الفحم، محمد داوود أبو رجا،  استقالته من إدارة الفريق وأنه سيسلم يوم الاثنين المقبل بطاقات اللاعبين لاتحاد العام لكرة القدم ، معلنا بذلك انتهاء مسيرة فريق مكابي أم الفحم الرياضية.

وعن أسباب اتخاذه هذا القرار، قال أبو رجا لـ"عرب 48" إنه "لا يمكن أن أقيم فريق كرة قدم بشخص واحد، فالجميع تخلى عني بل أنهم حتى أغرقوني بالديون ومن ثم تركوني وحيدا، لقد قطعت شكات بقيمة 600 ألف شيكل، من أجل الفريق ولكي يستمر الفريق في الدرجة الأولى، والكل أكد حينها على انه سيقف إلى جانبي، والى جانب الرياضة في أم الفحم إلا أنهم كلهم كذبوا!".

وأضاف: "أنا اليوم أواجه المحاكم بسبب الديون المتراكمة علي من الرياضة، وأنا أعمل حاليا على "توحيد ملفات" لكي أتمكن من الخروج من هذا المأزق، فقد قدمت للكرة في آم الفحم جل ما املك إلا أن كافة إدارة الفريق ورجال الأعمال قد تركوني وحيدا".

واختتم حديثه قائلا:" من خبرتي في هذا المجال فانا أقول للجميع في أم الفحم أن يتعدوا عن الرياضة فالرياضة قد دمرتني ، فلا يمكن أن يكون فريق دون أن يكون دعم قوي من قبل المجلس البلدي أو من قبل الحكومة".

جاءت هذه التصريحات فور انتهاء مباراة مكابي أم الفحم أمام تسور شالوم والتي خسر فيها الفريق الفحماوي 3-1 حيث أقيمت المباراة على ارض استاد السلام في مدينة أم الفحم.

التعليقات