18/03/2016 - 12:48

خلايلة: ندعو جماهير أبناء سخنين لمؤازرتنا أمام ب. القدس

خاض لاعبو أبناء سخنين اليوم، الجمعة، حصتهم التدريبية استعداداً لمواجهة فريق بيتار القدس العنصري المقررة مساء غدٍ، السبت، ضمن أحداث الجولة الثانية

خلايلة: ندعو جماهير أبناء سخنين لمؤازرتنا أمام ب. القدس

قائد أبناء سخنين خالد خلايلة

خاض لاعبو أبناء سخنين اليوم، الجمعة، حصتهم التدريبية استعداداً لمواجهة فريق بيتار القدس العنصري المقررة مساء غدٍ، السبت، ضمن أحداث الجولة الثانية من البلاي أوف العلوي بالدرجة العليا.

وتتجه أنظار الفريق السخنيني بقيادة المدرب، يوسي أبو كسيس، نحو حصد النقاط الثلاث من أجل تحقيق غايته باحتلال المركز الرابع.

ويتوجه أبناء سخنين إلى جماهيره لحضور المباريات وتقديم الدعم المعنوي للاعبين في ظل غياب جمهور بيتار القدس بقرار من الاتحاد العام لكرة القدم.

وسيغيب عن تشكيلة أبناء سخنين كل من اللاعبين إيتسيك كوهن ودييغو كاتشوبا وساجس تامبي بسبب كثرة البطاقات الصفراء، أضف إلى غياب اللاعب يوفال أفيدور بداعي الإصابة.

التشكيلة المتوقعة للفريق السخنيني: محمود قنديل، علي عثمان، أبراهم باس، علاء أبو صالح، فاندرسون، خالد خلايلة، إلدار حسنوفيتش، جورجينيو، فراس مغربي، وئام عماشة وشلومي أزولاي.

وتجدر الإشارة إلى أن أبناء سخنين يحتل حالياً المركز السادس برصيد 36 نقطة بفارق نقطة واحدة عن هبوعيل رعنانا صاحب المركز الخامس، ونقطتين عن مكابي حيفا صاحب المركز الرابع.


وعن الاستعدادات للمباراة، ذكر قائد أبناء سخنين، خالد خلايلة، لـ'عرب 48'، أن 'المباراة هامة لفريقنا وجماهيرنا ومجتمعنا العربي في ظل تطلعاتنا نحو احتلال المركز الرابع بلائحة الدوري، ومن هذا المنطلق علينا تحقيق الفوز من أجل تحقيق هدفنا'.

وأضاف أننا 'نستعد للمباراة بشكل جدي وعليه سنقدم كل ما بوسعنا من أجل حصد النقاط الثلاث في ملعبنا وبين جماهيرنا، كما ونسعى من أجل حفظ ماء الوجه للفريق والجماهير ومجتمعنا العربي بعد خسارتنا بمباراتين أمام بيتار القدس منذ بداية الموسم، علماً أننا كنا أفضل منهم في كلتاهما'.

واختتم أنه 'من هنا أدعو جماهير أبناء سخنين لحضور المباراة ومؤازرتنا طوال 90 دقيقة، وكلنا أمل بتحقيق الفوز وتخطي عقبة بيتار القدس'.

التعليقات