سوق المراهنات الإلكتروني: توقعات نهاية مبكرة لرئاسة ترامب

لا زالت أسواق المراهنات على الإنترنت، تسجل ارتفاعًا كبيرًا، وحركة متزايدة على الرهانات التي تتوقع مساءلة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، بغرض عزله، وذلك بعد الجدل الكبير الذي دار، بعد عزل مدير مكتب التحقيقات الاتحادي، "إف بي آي" جيمس كومي.

سوق المراهنات الإلكتروني: توقعات نهاية مبكرة لرئاسة ترامب

لا زالت أسواق المراهنات على الإنترنت، تسجل ارتفاعًا كبيرًا، وحركة متزايدة على الرهانات التي تتوقع مساءلة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، بغرض عزله، وذلك بعد الجدل الكبير الذي دار، بعد عزل مدير مكتب التحقيقات الاتحادي، 'إف بي آي' جيمس كومي.

وفي سوق 'بريدكت إت' للتوقعات السياسية والمالية على الانترنت سجلت احتمالات مساءلة ترامب في العام الجاري رقما قياسيا وصل إلى 30  في المئة حتى وقت متأخر أمس الثلاثاء، وذلك نتيجة المشاركة الكبيرة.

وسجلت النسبة بعد تقارير عن مذكرة كتبها كومي قال فيها إن ترامب طلب منه إنهاء تحقيق مكتب التحقيقات الاتحادي في اتصالات بين مستشار الأمن القومي الأمريكي السابق مايكل فلين وروسيا.

وبحلول ضحى الأربعاء تراجعت النسبة إلى حوالي 27 في المئة لكنها لا تزال مرتفعة كثيرا عن نسبة السبعة في المئة التي سجلت يوم الاثنين.

ووصل عدد المراهنات إلى رقم قياسي بلغ 60700 مقارنة مع 5500 يوم الثامن من أيار/ مايو.

وقالت 'بتفير' البريطانية للمراهنات إن مقامرين راهنوا بأكثر من خمسة آلاف جنيه إسترليني (6470 دولارا) على الرحيل المبكر لترامب بعد ساعات من نشر تقرير ذكر أن ترامب طلب من كومي إغلاق التحقيق بشأن روسيا.

التعليقات