مقتل الممثل الفلسطيني محمد رافع

قتل مسلحون معارضون للنظام السوري الممثل محمد رافع متهمين إياه بإعطاء النظام معلومات عن المتظاهرين والناشطين ضده، حسب ما ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان وناشطون

مقتل الممثل الفلسطيني محمد رافع

قتل مسلحون معارضون للنظام السوري الممثل محمد رافع متهمين إياه بإعطاء النظام معلومات عن المتظاهرين والناشطين ضده، حسب ما ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان وناشطون.

وقال المرصد في بيان "اغتال عناصر من إحدى الكتائب المقاتلة الممثل محمد رافع بعد خطفه عند منتصف ليل الجمعة السبت من حي مساكن برزة في دمشق". ونقل المرصد عن ناشطين ادعاءهم أن رافع كان "يحمل سلاحًا فرديًا بمهمة من المخابرات الجوية".

وتبنت "كتيبة أحفاد الصديق" التي تقاتل النظام في منطقة دمشق، العملية. وادعت "تنسيقية ركن الدين" على صفحتها على الفيسبوك أن تصفية الممثل محمد رافع جاءت لأنه وجد معه أسلحة وبطاقة أمنية تؤكد أنه يعمل تحت جناح المخابرات الجوية إضافة لتزعمه مجموعة تشبيحية.

وعرف محمد رافع (30 عامًا) خصوصًا بدور "إبراهيم" في مسلسل "باب الحارة" التلفزيوني الذي عرف رواجًا كبيرًا في العالم العربي. وهو من أصل فلسطيني من بلدة ترشيحا ونجل الممثل أحمد رافع. وظهر رافع خلال الأشهر الأخيرة في مناسبات عدة جاهر خلالها بمواقفه المؤيدة للنظام السوري.
 

التعليقات