200 ألف دولار لكل من يقدم معلومات تساعد في إلقاء القبض على ابرز المسئولين العراقيين!

القيادة العسكرية الاميركية في قطر: "هؤلاء الرجال مطلوبون بتهمة ارتكاب جرائم ضد الشعب العراقي،وكل معلومة تؤدي إلى القبض عليهم سيصل ثمنها إلى 200 ألف دولار"

200 ألف دولار لكل من يقدم معلومات تساعد في إلقاء القبض على ابرز المسئولين العراقيين!
نشرت القيادة العسكرية الاميركية الوسطى في قطر بيانات تشير إلى مكافآت تصل إلى 200 ألف دولار لكل من يقدم معلومات تساعد في إلقاء القبض على ابرز المسئولين في النظام العراقي ومن بينهم صدام حسين.

وتتضمن هذه البيانات والمناشير أسماء ومراكز وصور شخصيات النظام العراقي السابق المطلوبة من الولايات المتحدة. وكتب على الإعلانات "هؤلاء الرجال مطلوبون بتهمة ارتكاب جرائم ضد الشعب العراقي. وكل معلومة تؤدي إلى القبض عليهم سيصل ثمنها إلى 200 ألف دولار".ووضعت قرب أسماء ثلاثة من هؤلاء الرجال الذين وردت أسماؤهم في اللائحة التي نشرتها وزارة الخارجية الاميركية الجمعة عبارة "قتل في المعركة"، فيما وضعت قرب اسم اللواء عامر السعدي المستشار العلمي لصدام حسين، كلمة "اعتقل". وقد سلم السعدي نفسه إلى القوات الاميركية في 12 ابريل.وأعلنت القيادة العسكرية الاميركية الوسطى الأسبوع الماضي إن الجيش الاميركي صرف مكافآت "مناسبة" لقاء أي معلومات تؤدي إلى إلقاء القبض على المسئولين العراقيين الكبار في النظام العراقي.ويتضمن الإعلان الأول أسماء المسئولين الأربعة عشر الأكثر أهمية ومن بينهم صدام حسين ونجلاه عدي وقصي. ووزع الجيش الاميركي على القادة المنتشرين ميدانيا لائحة بأسماء 52 مسئولا عراقيا وضعت صورهم على أوراق لعب.

قائمة المسؤولين العراقيين المطلوبين امريكيا- اضغط هنا

التعليقات