حزب الله يدحض الفبركة الاسرائيلية: الصاروخ المزعوم.. مجرد بوابة حديدية

حزب الله يدحض الفبركة الاسرائيلية: الصاروخ المزعوم.. مجرد بوابة حديدية

دحض حزب الله من خلال عرض عدد من الصور المزاعم الإسرائيلية بأن حزب الله قام بنقل صاروخ من مكان الانفجار في قرية جنوبية، وبينت الصور أن الصاروخ المزعوم الذي لاحقته طائرات التجسس الاسرائيلية لم يكن سوى بوابة حديدية "باب جرار".

وقالت موقع المنار إن شكل البوابة التبس على احدث تقنيات التجسس الجوي الاسرائيلي فوقعت اسرائيل في شر فبركتها، وهي وان كانت تمني النفس بادانة للبنان تحت مسمى خرق القرار الدولي فإنها وعلى الملأ تقدم دليلها المزعوم عبر خرق صارخ للسيادة اللبنانية.

ويضيف موقع المنار متسائلا: فما الذي كانت تفعله طائرات التجسس الاسرائيلية في سماء طيرفلسيه عندما التقطت مشاهد لم تخجل قيادة الاحتلال بتعميمها على وسائل اعلام استعجل بعضها بتبني الرواية الاسرائيلية كما كان استعجل بتضخيم حادثة الانفجار وتحدث عن قتلى وجرحى ودمار كبير؟
التضخيم في الاصل باطل والفيلم الاسرائيلي باطل في الاصل وما بني على باطل فهو باطل.

وتابع: فمن دون سابق تحقيق او تدقيق اقتحمت اخبار حمراء عاجلة شاشات اللبنانيين وتحديدا الجنوبيين منهم واطلقت امام عيونهم وابلا من المعلومات عن قتلى وجرحى واثار دمار كبير في بلدة طيرفلسيه الجنوبية الوادعة. نجحت الهمروجة الاعلامية في توتير اللبنانيين خلال هذه الليلة وفي الصبح تكشف المشهد عن مجرد انفجار صغير داخل محل وعن اضرار طفيفة فلا دمار هائلا ولا قتلى ولا من يحزنون.



.

"العاصمة"... القدس والفعل الثقافيّ | ملف خاص