"رسالة صوتية اخرى من صدام حسين الى الشعب العراقي"

"رسالة صوتية اخرى من صدام حسين الى الشعب العراقي"

بثت شبكة "الحياة - LBC" ، اليوم، رسالة صوتية اخرى، قتالت ان الرئيس العراقي المخلوع، صدام حسين وجهها الى الشعب العراقي، اليوم، ودعا فيها شعبه إلى "طرد قوات الاحتلال من الأراضي العراقية", وفيما يلي مقتطفات منها:

"لا أريد أن أشغلكم بحديث تفصيلي عن العدوان والغزو والاحتلال، وكيف ولماذا؟ وأفضل التركيز على كيفية مواجهة الغزو لنطرده من بلادنا، وقد وجهت اليكم قبل هذا (كلمة) وقد وجهت اليكم قبل هذا نداءات متعددة، بعضها قد سجل صوتيا. حاولنا ان نوصله الى بعض وسائل الاعلام، ولكنكم تعرفون ان مساحة ونوع ما هو حرّ او محظور في الاعلام العالمي تقرره الصهيونية وادواتها ونفوذها في البيت الاسود الاميركي، مثلما تحت عناوين ومسميات اخرى في العالم. لذا لقد حاولنا بوسائل متعددة مكتوبة وجهناها الى العراقيين في بعض المحافظات والاقضية كبدائل عن الصوت المسموع عبر وسائل الاعلام الخارجية. نأمل ان يكون قسم منها قد وصل الى العراقيين، او أنها تصلهم لاحقا".

"وفي كل الأحوال، فإن العودة الى وسائل العمل السري التي بدأنا بها عند خط البداية هو الاسلوب المناسب ليصل الى العراقيين، وعلى هذا، ومن خلال هذا الاسلوب اخاطبكم ايها الاخوة من داخل العراق الأغر. فأقول:

إن المهمة الأساس الآن لكم عرباً وكرداً وتركماناً، شيعةً وسنة، مسلمين ومسيحيين، وتحت كل العناوين والمسمسات والنحل والملل. إن مهمتكم الأساس هي طرد الغزاة من بلادنا، لذلك فإن من يغلب الفرقة على الاتحاد، ويعمل على تفرقة الصفوف بدلا من لمها ووحدتها، هو ليس خادم الاجنبي المحتل فحسب، وإنما هو عدو الله وعدو الشعب أيضاً".