نصر الله في ظهور علني أمام عشرات الالاف: فداك يا رسول الله نفسي ودمي

نصر الله في ظهور علني أمام عشرات الالاف: فداك يا رسول الله نفسي ودمي


 

 

 

القى الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله خطابا اليوم الاثنين امام عشرات الالاف من المتظاهرين الذين يحتجون على فيلم انتج في الولايات المتحدة يسيء  للنبي محمد.


وقال نصر الله الذي نادرا ما يظهر في العلن تجنبا لاحتمال تعرضه للاغتيال منذ ان خاض حزب الله حربا لمدة شهر مع اسرائيل عام 2006 "فداك يا رسول الله نفسي ودمي وأبي وأمي وأهلي وولدي فداء كرامتك وشرفك."


وكان سماحة الأمين العام قد أطل ين حشود المتظاهرين في مسيرة الولاء للنبي محمد (ص) في الضاحية الجنوبية وفي بداية كلمته توجه بالشكر للجميع على التلبية السريعة والإستجابة لنداء رسول الله، مضيفا أنه "منذ أكثر من ساعة وحناجركم تصدح ولتبقى تصدح لبيك يا رسول الله".
وأضاف سماحته أن"التحرك يجب أن يستمر لخدمة اهداف واضحة منها وقف نشر المقاطع منع نشر الفيلم كاملا لسد الباب نهائيا على امكان الاساءة الى نبينا ورسولنا".

ولفت السيد نصر الله إلى ضرورة "أن يقاطع الناس مواقع الانترنت التي تصر على بث المواقع المسيئة ويجب أن تفهم أميركا أن بث الفيلم كاملا ستكون له تداعيات خطرة وخطرة جدا".


وتابع سماحته " يجب أن يفهم العالم حقيقة علاقتنا بنبي الله البعض حتى الآن لم يدرك مستوى الاهانة من خلال بعض مشاهد هذا الفيلم المسيء

ودعا سماحته إلى الضغط على المجتمع الدولي لاصدار قرار دولي وقوانين وطنية في كل العالم تجرم الاساءة الى الاديان السماوية لابراهيم وموسى وعيسى المسيح.


وأشار إلى أن"عدم قيام الأمة الاسلامية بإنجاز هذه المهمة هو تقصير بحق رسول الله"،لافتا إلى أن التحرك اليوم ليس حركة عابرة بل هي بداية لحركة جدية يجب أن تتواصل وما حصل يجب أن يؤكد للمسلمين أنه عليهم أن يتوحدوا ولو باينت بينهم ملفات من هنا أو هناك".

وتابع السيد نصر الله"هذه مسؤوليتنا جميعا وأقول لكم أن أجركم عند الله عظيم جدا أنتم الاوفياء أحباء أبي عبد الله الحسين فليعرف العالم أن حشودنا التي يراها يوم العاشر من محرم وكل هذا الصبر هو دفاعا عن حفيد الرسول وعندما نجتمع يوم العاشر ونصرخ لبيك يا حسين ، لذلك لا يتوهمن أحد ان هذه المعركة يمكن التسامح بها.


وختم السيد نصر الله كلمته المقتضبة بعهد للرسول بأن كل شيء يرخص ويهون فداء للنبي محمد (ص).
وكانت قد انطلقت المسيرة التي نظمها حزب الله اليوم الأثنين ولاء للرسول الاعظم(ص) في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية تحت عنوان "لبيك يا رسول الله" إستنكارا لحملة الإساءة الخبيثة والمشينة بحق نبي الرحمة والهدى محمد بن عبد الله(ص) ودفاعا عن قيم الدين والحق، بيروت.

وكانت قد اكتملت التحضيرات في الضاحية الجنوبية لبيروت للمسيرة الجماهيرية التي للرسول(ص) وللاسلام ولكل مقدسات هذه الامة، هذا وقد أكدت جماهير المقاومة جهوزيتها للمشاركة الفعالة في هذه المسيرة، خاصة بعد الدعوة التي اطلقها السيد نصر الله في كلمته الاخيرة مساء الاحد حيث حثَّ الجميع على المشاركة في هذه المسيرة، وشدد على انه "يجب أن يرى العالم كله الغضب في وجوهكم وفي قبضاتكم وفي الصرخات ويجب أن يعرف العالم كله أنّ لهذا الرسول العظيم أتباعاً لن يسكتوا على إهانة أو مذلّة مهما غلت التضحيات"، واضاف ليكن النداء قويّا ومُجَلْجِلا مدويا "لبيك يا رسول الله

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018