مصر: مصرع 17 وإصابة 48 من عناصر الشرطة

انقلاب مركبة تابعة للأمن المركزي المصري في منطقة جبلية على الحدود الشرقية بوسط سيناء يودي بحياة 17 عنصرا من الشرطة المصرية ويؤدي إلى إصابة 48 آخرين..

مصر: مصرع 17 وإصابة 48 من عناصر الشرطة

لقى 17 عنصرا من رجال الشرطة المصرية مصرعهم، وأصيب 48 آخرون في حادث انقلاب إحدى المركبات التابعة للأمن المركزي بمنطقة جبلية على الحدود الشرقية بوسط سيناء.

وصرح مصدر مسؤول في المركز الإعلامي الأمني بوزارة الداخلية المصرية أنه "أثناء سير المركبة انحرفت عجلة القيادة من قائدها بسبب وعورة الطريق في إحدى المنحدرات مما أدى إلى إنقلابها".

وأضاف المصدر أن عددا من قيادات الشرطة وسيارات الإسعاف انتقلت على الفور لموقع الحادث، حيث تم نقل الضحايا والمصابين للمستشفيات لتلقي العلاج.

على صعيد متصل، أعطى الرئيس المصري محمد مرسي توجيهاته للقوات المسلحة ووزارة الداخلية، بسرعة إخلاء القتلى وإسعاف المصابين في الحادث.

وقال الدكتور ياسر علي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية في مصر: إنه يتم حصر أسماء المتوفين، ونقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج.

من جانبها أعلنت وزارة الصحة والسكان، أن الحادث أسفر عن وقوع 17 حالة وفاة، تم نقلهم إلى مشرحة طابا، بالإضافة إلى 48 مصابا بين الجنود، تم نقلهم إلى مستشفى طابا.
 

التعليقات