العنصري المأفون ليبرمان: "العرب في اسرائيل هم مشكلتنا الأساسية والترانسفير هو الحل"!!

العنصري المأفون ليبرمان: "العرب في اسرائيل هم مشكلتنا الأساسية والترانسفير هو الحل"!!

كرر وزير المواصلات الاسرائيلي، المستوطن العنصري افيغدور ليبرمان، في تصريحات ادلى بها لصحيفة "يديعوت احرونوت" الاسرائيلية، دعوته الى الفصل بين اليهود والعرب في اسرائيل والمناطق الفلسطينية المحتلة، معلنا ان الحل الذي يرتأيه هو تنظيم ترانسفير للعرب، على غرار عمليات الفصل العرقي في دول البلقان.

واعتبر هذا المأفون أن المواطنين العرب في اسرائيل هم المشكلة الأساسية التي تهدد اسرائيل، مكررا التصريحات العنصرية التي رددها وزير المالية، بنيامين نتنياهو، الاسبوع الماضي، حول الخطر الديموغرافي الذي يشكله المواطنون العرب في اسرائيل، ولذلك يقترح "تكرار ما حدث في دول البلقان، على الأقل" على حد تعبيره، موضحا: "يجب الفصل التام بين اليهود والعرب، بما في ذلك العرب في اسرائيل. فتضامن هؤلاء مع الدولة الفلسطينية يتزايد، وكل الاجيال الشابة العربية التي نشأت في دولة اسرائيل تعتبر نفسها فلسطينية. لقد بدأوا المطالبة بالاوتونوميا والثقافية والتعليمية والاقتصادية، وهكذا سيتواصل الأمر.. كل هذا الضغط الداخلي يعتبر شديد الخطورة"..

ويؤكد هذا المأفون العنصري تأييده العلني لفكرة الترانسفير. وقال إنه طلب الحصول على معطيات حول عمليات نقل السكان التي جرت خلال العقدين الاخيرين في مركز اوروبا ودول البلقان وداخل روسيا وقبرص، معتبراً ان ما حدث في العالم من فصل بين المجموعات العرقية سيمنع العالم عن تقديم مواعظ اخلاقية لاسرائيل اذا فعلت ذلك!!