31/10/2010 - 11:02

الفاشي ليبرمان: "يجب قطع التيار الكهربائي عن قطاع غزة"

وأضاف في تصريحاته الفاشية: " إنّه لمن العبث أن تستمر إسرائيل في توفير الكهرباء إلى قطاع غزة في وقت يستمر فيه اطلاق صواريخ القسام على جنوب إسرائيل"* ليبرمان يصف "التجميع" بـ "التدمير"

الفاشي ليبرمان:
قال رئيس حزب "إسرائيل بيتنا"، عضو الكنيست الاسرائيلي، الفاشي أفيغدور ليبرمان، إنَّ على إسرائيل قطع التيار الكهربائي عن غزة.

واضاف في تصريحاته الفاشية: "إنّه لمن العبث أن تستمر إسرائيل في توفير الكهرباء إلى قطاع غزة في وقت يستمر فيه اطلاق صواريخ القسام على جنوب إسرائيل".

وتابع الفاشي ليبرمان: "يجب اتباع سياسة العين بالعين وليست الكهرباء مقابل القسام".

وذكرت إذاعة الجيش الاسرائيلي اليوم السبت، أنَّ ليبرمان هاجم خطة "التجميع" أحادية الجانب التي يقودها رئيس الوزراء الاسرائيلي ايهود اولمرت قائلاً: "هذه ليست خطة تجميع انما تدمير. ستكون هذه الخطة دمارًا لاسرائيل وسيسقط القسام والكاتيوشا من بعدها على تل ابيب".

ويذكر أنَّ حزب ليبرمان يعتبر من اكثر الأحزاب تطرفًا في الكنيست، وكان من اكبر المرشحين لدخول الائتلاف الحكومي بقيادة ايهود اولمرت الا انَّ المفاوضات تعرقلت في الدقيقة التسعين خاصة بعدما أوصى المستشار القضائي للحكومة بعدم تعيين ليبرمان وزيرًا للأمن الداخلي. ولا زال رئيس الوزراء الاسرائيلي أيهود اولمرت يعتبر عدم دخول الفاشي ليبرمان للحكومة "خسارة كبيرة" رغم تصريحاته الفاشية.

ويندرج تصريح ليبرمان هذا ضمن عشرات التصريحات الفاشية التي يطلقها مرات عديدة في كل اسبوع. وكان طالب قبل أيام الحكومة الاسرائيلية باطلاق الصواريخ باتجاه بيوت قادة حماس قائلاً ومحوها عن الارض قائلا:"من اجل وقف اطلاق صواريخ القسام يجب القيام بعدد من العمليات. وكما يطلقون القسام باتجاه بيت وزير الأمن الاسرائيلي، عمير بيرتس، فيجب أن يكون هدفنا هو بيوت قادة حماس. يجب محوها عن وجه الأرض".

التعليقات