بيني غانتس:"احداث اليوم تدل مجددا على ان حزب الله يعمل تحت رعاية سوريا ولبنان وبدعم من ايران"

بيني غانتس:"احداث اليوم تدل مجددا على ان حزب الله يعمل تحت رعاية سوريا ولبنان وبدعم من ايران"

حزب الله: قصف مواقع جيش الاحتلال الاسرائيلي في مزارع شبعا المحتلة، نفذته عناصر خلية الشهيد علي حسين صلاح

واصل قائد المنطقة الشمالية في الجيش الاسرائيلي، اللواء بيني غانتس، اليوم تحريضه على منظمة " حزب الله " وسوريا في اعقاب الاشتباكات المسلحة في منطقة مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بين قوات الاحتلال والمقاومة اللبنانية .وكرر بيني غانتس ان " اسرائيل ستضع حدا لقيام افراد حزب الله باطلاق النار على التجمعات السكنية "! واضاف " احداث اليوم تدل مجددا على ان حزب الله يعمل تحت رعاية سوريا ولبنان وبدعم من ايران"..!

ونقلت الاذاعة الاسرائيلية عن غانتس قوله ايضا ان " اسرائيل لا تخشى تصعيد الاوضاع الامنية في حين يتوجب على سوريا ولبنان القلق من ذلك"!

هذا وكانت مصادر سياسية اسرائيلية قد عقبت على الهجوم الذي شنه حزب الله على مزارع شبعا بالاشارة الى ان " حزب الله معني جدًا بتسخين المنطقة ولكن يجب التأكد ما إذا كان الأمر يتم بتشجيع من جهات خارجية غير راضية من اتفاق وقف إطلاق النار مثل إيران"..!

وكانت قوات المقاومة اللبنانية (حزب الله)، قد قصفت قرابة الساعة العاشرة صباحا، عدة مواقع عسكرية اسرائيلية في مزارع شبعا المحتلة. وقالت المصادر الاسرائيلية ان المواقع تعرضت الى قصف بالصواريخ المضادة للدبابات وبصواريخ الهاون، لكن هذه المصادر ادعت عدم وقوع اصابات.


يذكر ان حزب الله كان قد هدد اسرائيل برد مؤلم، في مطلع الاسبوع، بعد اتهامه لها بالوقوف وراء اغتيال احد نشطاء التنظيم في بيروت علي حسين صلاح، صباح السبت الماضي.

انظر :