مقال في موقع اليمين الإسرائيلي على الانترنيت يدعو حكومة إسرائيل الى ابادة الشعب الفلسطيني

مقال في موقع اليمين الإسرائيلي على الانترنيت يدعو حكومة إسرائيل الى ابادة الشعب الفلسطيني

نشر موقع اليمين الإسرائيلي المتطرف على الانترنيت "يشاع نيوز" مقالا مشبعا بالسموم الفاشية والعنصرية البغيضة يدعو فيه كاتبه الى ابادة الشعب الفلسطيني.

وكاتب المقال هو طبيب جراح من مدينة الخضيرة واسمه وشيه روزنبليط. ودعا هذا المهووس الفاشي حكومة إسرائيل الى الى ابادة الشعب الفلسطيني.

ومن المعروف ان موقع "يشاع نيوز" الفاشي يحظى باقبال شديد من قبل المستوطنين والمتطرفين اليهود. وقد كتب الطبيب الموهووس في مقاله "بقف أمامنا نحو 2 مليون شخصا من الرعاع العرب، المتعطشون للدم اليهودي، والذيم يؤيدون بغالبيتهم بقتل الشعب اليهودي".

ويقترح هذا الطبيب قصف المدن الفلسطينية كما قامت دول التحالف بقصف المانيا في نهاية الحرب العالمية الثانية.

كما قال في مقاله ان الحكومة الإسرائيلية ستضر الى فحص امكانية ابادة الشعب الفلسطيني قائلا ان كل من سيقرأ مقاله سيتوصل الى النتيجبة بان "الحكومة الإسرائيلية دفعت من قبل الفلسطينيين الى نفقطة يتوجب عليها فحص هذه الامكانية بجدية".

وكان عضو الكنيست يحيئيل حزان اليميني المتطرف من الليكود والذي يشغل منصب رئيس لوبي المستوطنين قد اعرب يوم أمس عن تأييده لما ورد في المقال العنصري اباه.

كما قال عضو الكنيست عوفير بنيس من حزب العمل وسكرتير عام الحزب انه سيقدم شكوى للشرطة قائلا ان مكان هذا الطبيب هو مصح الأمراض العقلية وانه يذكرنا بالأطباء النازيين.