وزير " الامن" الاسرائيلي، موفاز يجري مساء اليوم " تقيما خاصا للاوضاع الامنية"!

وزير " الامن" الاسرائيلي، موفاز يجري مساء اليوم " تقيما خاصا للاوضاع الامنية"!

يجري وزير " الامن " الاسرائيلي، شاؤول موفاز مساء اليوم " تقيما خاصا للاوضاع الامنية " على حد قول الاذاعة الاسرائيلية التي اضافت ان موفاز سيلتقي بممثلي الدوائر الامنية والعسكرية المختصة في اعقاب العملية الاستشهادية التي وقعت في كفار سابا صباح اليوم واسفرت عن مصرع جندي اسرائيلي وجرح 24 اسرائيليا اخرا. ونقلت الاذاعة الاسرائيلية، عن مصادر وصفتها بالعسكرية انها ترجح ان يكون الفلسطيني الذي قام بتنفيذ العملية في كفار سابا هذا الصباح احد كوادر حركة " فتح " وان توقيت العملية جاء بعيد الاعلان عن تشكيل الحكومة الفلسطينية الجديدة برئاسة ابو مازن، محمود عباس.

واضافت المصادر ان الجهات المعنية في اجهزة الاستخبارات الاسرائيلية لا تستبعد ايضا ان يكون الفدائي الفلسطيني قد عمل بمفرده وبشكل مستقل ...مشددة على ان الرد على مثل هذه العلمليات يجب ان يكون بمواصلة العمليات العسكرية في المناطق الفلسطينية " على حد تعبيرها بهدف القضاء على المنظمات الارهابية والقاء القبض على المطلوبين . واشار المصدر العسكري الى ان هذه العمليات العسكرية نجحت في احباط الكثير من العمليات التخربية " على حد وصفه ..

واضاف ان قوات الاحتلال القت خلال الايام القليلة القادمة القبض على عشرات الفلسطينيين الذين تتهمهم الاجهزة الامنية الاسرائيلية بالتخطيط لتنفيذ عمليات استشهادية داخل الخط الاخضر..