الشرطة الإسرائيلية تقتل شابا يهوديا هدد بقتل صديقته والانتحار

الشرطة الإسرائيلية تقتل شابا يهوديا هدد بقتل صديقته والانتحار

 

لقي شاب إسرائيلي (18 عاما) مصرعه إثر إطلاق عناصر من الشرطة الإسرائيلية النار عليه، في الوقت الذي وضع مسدسه على رأس صديقته (17 عاما) مهددا بقتلها والانتحار.

وجاء في موقع "واي. نت" الإلكتروني، التابع لصحيفة "يديعوت أحرونوت" أن معلومات وصلت ليلة أمس عن نية راز إتياس الانتحار بعد أن يقتل صديقته، وعلى إثرها بدأت الشرطة الإسرائيلية البحث عنه ووجدته في مدينة بيت شيمش، وكان يضع مسدسه على رأس صديقته ويهدد بقتلها ومن ثم الانتحار، وكانت صديقته تصرخ قائلة: "لا تقتلني.. دعني أعيش لا أريد الموت"، وقامت عناصر الشرطة بإطلاق عدة عيارات نارية على الجزء العلوي من جسم الشاب الإسرائيلي وأردته قتيلا .

وأشار الموقع إلى أن الشرطة تقوم بالتحقيق في ملابسات الحادث، خاصة بعد وصول معلومات من مدير المدرسة التي كانا يدرسان بها، بأن علاقة حب كانت تجمع بينهما، ونتيجة لعدة ظروف، من ضمنها رفض عائلته الاستمرار بهذه العلاقة، وإمكانية حمل الفتاة منه، يبدو أنهما قررا إنهاء حياتهما على طريقة روميو وجولييت، حسب مدير المدرسة .

وذكر الموقع أن راز إتياس لم يعان من مشاكل محددة، وكان سينهي دراسته قريبا ويلتحق بصفوف الجيش الإسرائيلي بعد عدة أشهر، وكذلك الفتاة لم تكن تعاني من مشاكل حسب ما ذكر للصحيفة مدير المدرسة .

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018