21/11/2012 - 12:22

القناة الثانية: 17 جريحا في عملية إنفجار الحافلة وسط تل أبيب

انفجار وقع داخل باص في شارع الملك شاؤول في مدينة تل أبيب بحيث يدور الحديث عن 10 جرحى على الأقل" كما جاء في البيان. وجاء في وسائل إعلام إسرائيلية أن "الإنفجار خلف عددا من الإصابات فيما تقوم طواقم الإسعاف بتقديم العلاج للمصابين في مكان الحدث وتحويلهم الى المستشفيات". وقالت شاهدة عيان: "سمعت صوت انفجار قوي وبعدها رأيت دخانا أسود

القناة الثانية: 17 جريحا في عملية إنفجار الحافلة وسط تل أبيب


:
أافادت القناة الثانية في التلفزيون الاسرائيلي أن عدد الجرحى في عملية تل أبيب قد بلغ 17 جريحا، ووكانت مصادر اسرائيلية بوقوع انفجار في حافلة في مدينة تل ابيب اسقر عن سقوط غدد من الاصابات في صفوق ركاب الخافلة، فيما لم تتضح أسباب الانفجار بعد الذي يعتقد بأنه عملية فدائية.

وقال الناطق بلسان اسعاف نجمة داوود الحمراء في بيان له اليوم الأربعاء، أن "الاسعاف تلقى بلاغا أوليا حول انفجار وقع داخل باص في شارع الملك داوود في مدينة تل أبيب. وان الحديث يدور عن 10 جرحى على الأقل" كما جاء في البيان.

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية أن "الإنفجار خلف عددا من الإصابات فيما تقوم طواقم الإسعاف بتقديم العلاج للمصابين في مكان الحادث وتحويلهم الى المستشفيات".

هذا وتستبعد المصادر الاسرائيلية أن تكون العملية استشهادية وترجح  اما القاء مواد متفجرة باتجاه الباص أو وضع حقيبة متفجرات داخله.

التعليقات