19/03/2013 - 07:41

بيرس: الحكومة الاسرائيلية الجديدة تواجه عدة تحديات أبرزها التهديد الايراني

من جهته قال نتنياهو، أنه بالرغم من كونه يشكل الحكومة للمرة الثالثة فأنه يشعر بثقل المسؤولية هذه المرة في ضوء التحديات الكبيرة التي تواجه اسرائيل، مشيرا الى التهديدات الكبيرة من جهة والى الفرص الكبيرة من جهة أخرى.

بيرس: الحكومة الاسرائيلية الجديدة تواجه عدة تحديات أبرزها التهديد الايراني

 

قال رئيس دولة اسرائيل، شمعون بيرس أن تحديات عديدة تواجه الحكومة الجديدة، في مقدمتها التهديد الايراني والمفاوضات مع الفلسطينيين.

جاءت أقوال بيرس لدى وصول اعضاء الحكومة االاسرائيلية ال33 الى مقره الليلة الماضية, لالتقاط الصورة التقليدية بعد ان ادى الوزراء تصريح الولاء امام الكنيست.

من جهته قال نتنياهو، أنه بالرغم من كونه يشكل الحكومة للمرة الثالثة فأنه يشعر بثقل المسؤولية هذه المرة في ضوء التحديات الكبيرة التي تواجه اسرائيل، مشيرا الى التهديدات الكبيرة من جهة والى الفرص الكبيرة من جهة أخرى. . .

وكانت الحكومة الجديدة قد عقدت اول جلسة لها برئاسة بنيامين نتانياهو، مساء أمس الاثنين، وصادقت  خلالها على تشكيلة المجلس الوزاري المصغر للشؤون السياسية والامنية ،الذي يرأسه نتانياهو ويتألف من سبعة وزراء اضاقيين بينهم وزراء الأمن والخارجية والمالية والقضاء الذين يشكلون أركان الحكومة القادمة، كما صادق مجلس الوزراء على تعيين 8 نواب وزراء وكذلك على تعديل القانون بصورة تمهل وزير المالية الجديد أكثر من 4 أشهر لإعداد مشروع ميزانية الدولة للعام الحالي وطرحه على الكنيست.

 

التعليقات