22/05/2014 - 07:44

سلاح الجو الإسرائيلي يهدد بتقليص طلعات التدريب

يخوض الجيش الإسرائيلي معركة مع الحكومة على الميزانية، وبعد الإعلان عن وقف التدريبات لقوات الاحتياط، وإلغاء تدريبات مشتركة مع الجيش الأمريكي في الولايات المتحدة، هدد سلاح الجو الإسرائيلي اليوم بتقليص طلعات التدريب لطياري الاحتياط ابتداء من مطلع الشعر المقبل. وهدد مسؤول أمني في حديث لصحيفة "هآرتس" بوقف طلعات التدريب لطياري الاحتياط ابتداء من مطلع يونيو/ حزيران المقبل إذا لم تستجب مطالب الجيش المتعلقة بالميزانية. موضحا أن الجيش حذر لجنة الخارجية والأمن التي تبحث ميزانية الأمن، قبل ثلاثة شهور، من أن عدم توسيع الميزانية سيؤدي إلى وقف كل التدريبات. وحذر ضابط في سلاح الجو ان الحديث يدور عن مس في جهوزية الطواقم الجوية، وانتقد وزارة المالية متهما إياها بعدم احترام تعهدات سابقة لتحويل ميزانيات للجيش، مما اضطر وزارة الأمن إلى الإعلان عن خطوات مؤلمة، على حد تعبيره.

 سلاح الجو الإسرائيلي يهدد بتقليص طلعات التدريب

يخوض الجيش الإسرائيلي معركة مع الحكومة على الميزانية، وبعد الإعلان عن وقف التدريبات لقوات الاحتياط، وإلغاء تدريبات مشتركة مع الجيش الأمريكي في الولايات المتحدة، هدد  سلاح الجو الإسرائيلي اليوم بتقليص طلعات التدريب لطياري الاحتياط ابتداء من مطلع الشعر المقبل.

 وهدد مسؤول أمني  في حديث لصحيفة "هآرتس"  بوقف طلعات التدريب لطياري الاحتياط ابتداء من مطلع يونيو/ حزيران المقبل إذا لم تستجب مطالب الجيش المتعلقة بالميزانية.  موضحا أن الجيش حذر لجنة الخارجية والأمن التي تبحث ميزانية الأمن، قبل ثلاثة شهور، من أن عدم توسيع الميزانية سيؤدي إلى وقف كل التدريبات.

وحذر ضابط في سلاح الجو ان الحديث يدور عن مس في جهوزية الطواقم الجوية،  وانتقد وزارة المالية  متهما إياها  بعدم  احترام تعهدات سابقة لتحويل ميزانيات  للجيش، مما اضطر وزارة الأمن إلى الإعلان عن خطوات مؤلمة، على حد تعبيره.

 

التعليقات