04/05/2015 - 13:09

البنك العربي الإسرائيلي يندمج في بنك ليئومي

سيدخل القرار بالدمج إلى حيز التنفيذ ابتداء من تاريخ 1.1.2016، عندها سيعمل البنك العربي الإسرائيلي كجزء لا يتجزأ من بنك لئومي.

البنك العربي الإسرائيلي يندمج في بنك ليئومي

تحويل فروع العربي الإسرائيلي المُنتشرة في غالبية البلدات والمدن العربية لفروع بنك ليئومي.

ذكرت مجلة مالكم الاقتصادية عبر صفحتها على فيسبوك من مصادر موثوقة في البنك العربي الإسرائيلي، أن إدارة بنك ليئومي، الشركة الأم للبنك العربي، قررت دمج البنك العربي الإسرائيلي في بنك ليئومي، وتحويل فروع العربي الإسرائيلي المُنتشرة في غالبية البلدات والمدن العربية لفروع بنك ليئومي. كما وسيندمج جميع موظفي ومستخدمي البنك العربي في بنك ليئومي.

وصادقت إدارة بنك 'لئومي' على قرار الدمج الذي قوبل أيضا بموافقة مجلس إدارة البنك العربي الإسرائيلي، وسيدخل القرار بالدمج إلى حيز التنفيذ ابتداء من تاريخ 1.1.2016، عندها سيعمل البنك العربي الإسرائيلي كجزء لا يتجزأ من بنك لئومي.  

 وسيشرف على تطبيق عملية الدمج، مدير عام البنك العربي الإسرائيلي داني جيطر، الذي   سيشرف على عملية نشاط مجموعة لئومي داخل المجتمع العربي.

وبموجب الدمج ستتحول فروع البنك العربي الإسرائيلي إلى فروع لبنك لئومي، حيث سيواصل  موظفو الفروع ،  تقديم الخدمات المصرفية للزبائن كالمعتادة، وسيكون بإمكان جمهور الزبائن وفور الاندماج الحصول على الخدمات المصرفية التي تقدمها فروع بنك لئومي، إذ تتطلع إدارة البنك إلى توسيع دائرة نشاطها المصرفي في البلدات العربية للزبائن ولمختلف قطاعات الأعمال والتجارة.

التعليقات