اعتقالات مستمرة بشبهة مخالفات جنسية عبر شبكات التواصل الاجتماعي

اعتقالات مستمرة بشبهة مخالفات جنسية عبر شبكات التواصل الاجتماعي

تنظر محكمة الصلح في "ريشون لتسيون" اليوم الأربعاء بطلب الشرطة تمديد اعتقال المزيد من المشبوهين الضالعين بارتكاب مخالفات جنسية عبر شبكات التواصل الاجتماعي والانترنيت، كما وستقدم الشرطة مذكرة ادعاء ضدهم.

وكشفت شرطة لواء المركز في بيان لها عمم على وسائل الإعلام النقاب عن اعتقال شاب من مدينة قلنسوة يبلغ من العمر 25 عاما  تنسب له شبهات الضلوع بارتكاب مخالفات جنسية.

وبينت الشرطة بانها نفذت المزيد من الاعتقالات طالبت مشتبهين يهودا في منطقة المركز، وأنها ستكشف تباعا عن أسماء وتفاصيل المعتقلين ليتسنى للأهالي توخي الحذر، وكذلك حث كل من تعرض لأي اعتداء جنسي لتقديم شكاوى للشرطة.

وكانت شرطة لواء المركز قد تمكنت قبل فترة وجيزة من اعتقال 30 شخصا من البلاد ووصفتها الحملة الأكبر في المركز، حيث اعتقلت 30 مشبوها بمخالفات جنسية لقاصرات عبر شبكة الانترنيت ومحاولة الإيقاع بفتيات قاصر التواصل بكاميرا الانترنيت ولقاءات في أماكن معينه.

وكانت شرطة لواء المركز قد زرعت وكيله سرية انتحلت شخصية قاصر بعمر 13 عاما، ومن خلالها تواصل المشبوهين معها وعرضوا عليها إقامة علاقة جنسية رغم انها قاصر، ومن جهتها الشرطية قامت بتوثيق وجمع الأدلة من خلال الشبكة العنكبوتية ومن خلال تحديد لقاءات مع المشبوهين.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018