مجد الكروم: دعم ومناصرة واسعة في مهرجان شبيبة التجمع بمشاركة حنين زعبي

مجد الكروم: دعم ومناصرة واسعة في مهرجان شبيبة التجمع بمشاركة حنين زعبي

غصت قاعة المركز الجماهيري في مجد الكروم، مساء أمس  السبت، بمئات الحضور من شباب ونساء ورجال، توافدوا للمشاركة في المهرجان الانتخابي لشبيبة التجمع الوطني الديمقراطي، الذي استضاف النائبة حنين زعبي.

واستُقبلت النائبة حنين زعبي بترحيب حار وسط تصفيق ورفع للعلم الفلسطيني من  قبل المئات من نشطاء ومؤيدي التجمع وأهالي القرية، وتولت عرافة المهرجان يارا حمود، وتخلل فقرة ترفيهية مع الفنان  أيمن نحاس.

وتحدثت النائبة حنين زعبي في كلمتها عن أهمية التصويت والمشاركة أولا في هذه الانتخابات وعن أهمية التصويت  للتجميع ثانية.

وتطرقت زعبي إلى الأوضاع  السائدة في البلاد والى المضايقات التي  يتعرض لها المواطن العربي في هذه البلاد وللتحدي والتصدي للسياسة  العنصرية من قبل السلطة والحكومة .

وأشارت زعبي أيضا الى أهمية مواصلة النضال والتمثيل البرلماني وقالت:" من هنا تنبع أهمية الذهاب إلى صناديق الاقتراع والتصويت  للتجمع أولا أو للأحزاب العربية الثانية أيضا والامتناع عن التصويت للأحزاب الصهيونية".

وتوجهت زعبي في خضم كلمتها لكل ضمير مواطن عربي وحقه في تقرير مصيره وممثليه  بالكنيست، موضحة أن التجمع كان الحزب الرائد في نضال التصدي للعنصرية، والحزب الرائد بمعالجة القضايا الاجتماعية والتربوية والتعليمية في المجتمع العربي، والحزب الرائد والمستقبلي للجماهير العربية .

وتحدث في المهرجان ايضا الدكتور محمد خطيب، الذي  دعى الشباب للالتفاف حول التجمع  بصفته  حزب الشباب والشابات وحثهم أيضا على  التصويت للتجمع أولا،  ولحزب عربي ثانيا، وعدم التصويت بأي ثمن لحزب صهيوني. وأضاف  خطيب:"ان التجمع اصبح عنوان الشباب فالتجمع هو المستقبل  والتجمع هو الذي يحمل قضايا الشباب، والتجمع هو من يدعم الشباب في كافة المجالات ومن هنا تنبع اهمية الالتفاف والتصويت  للتجمع ليبقى ممثلاً  للشباب اليوم  وغدا ً".

وفي الختام دعا الناشط التجمعي راني سلامة أبناء الشبيبة الى الالتفاف حول التجمع الوطني الديمقراطي مؤكدا أن "الوضع بدّه تجمع".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018